Jun
5

الاسئلة الشائعة

06/05/2019 12:00 AM

 

سـ : ما هي خدمة المقال الحصري؟
جـ : هي خدمة تتيح إمكانية تحويل الألفاظ والجُمل العربية إلى مرادفاتها العربية الأخرى، بحيث يتغير النص ولا يتغير المعنى المقصود منها، بجانب أدوات تحسين المواقع وأدوات محركات البحث SEO.
 

سـ : ما الفائدة العائدة من خدمة المقال الحصري؟

جـ : تقوم خدمة المقال الحصري بإنتاج نصوص حصرية تماما، ومرتفعة الترتيب في محركات البحث، تساعد موقعك في تصدر محركات البحث من خلال مساعدتك على نشر محتوى جديد غير مكرر أو منسوخ، كما يمكن استخدام العديد من الأدوات المتاحة بالموقع لتحسين وتطوير المواقع العربية.

 

سـ : ما هي حدود إستخدام هذه الخدمة؟
جـ : لا يوجد لها حدود، يمكنك إعادة صياغة النصوص بالكميات التي ترغب بها وفي أي وقت، طالما لا تتعمد الإضرار بموقعنا.
 
سـ : هل يمكنني تجربة الخدمة المدفوعة مجانا قبل الدفع؟
جـ : لا يمكن ذلك، يمكنك شراء الخدمة وتجربتها لمدة 24 ساعة، وإذا لم تكن مناسبة لك، يمكنك التواصل معنا لإلغاء اشتراكك قبل مرور 24 ساعة من تنفيذ عملية الدفع، ونحن نتعهد لك برد جميع مدفوعاتك بدون أي أسئلة أو مماطلة. (يتم رد المدفوعات بنفس طريقة الدفع)
 
 
سـ : هل يمكنني إلغاء إشتراكي واسترداد مدفوعاتي؟
جـ : نعم يمكنك إتمام عملية الدفع وتجربة الخدمة، وإذا لم تكن خدمتنا مناسبة لك يمكنك طلب إلغاء الخدمة واسترداد مدفوعاتك خلال 24 ساعة فقط من تنفيذ عملية الدفع واشتراكك في الخدمة. (بعد مرور 24 ساعة يمكنك إلغاء الخدمة لكن لن تتمكن من استرداد مدفوعاتك)
 
سـ : هل موقعي سيقبل في جوجل أدسنس إذا قمت باستخدام خدمة إعادة صياغة المقالات الخاصة بكم؟
جـ : رغم أن خدمتنا خاصة بإعادة صياغة المقالات بشكل شبه كلي، إلا أننا لا ندعي أو نتعهد بقبول موقعك في جوجل أدسنس نتيجة لاستخدام خدمتنا الخاصة بإعادة الصياغة، لذا فإن قبول موقعك في جوجل أدسنس من عدمه يقع على مسؤوليتك وحدك.

 

إذا كان ما زال لديك سؤال أو استفسار، يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا بالضغط هنا