إعادة صياغة النصوص العربية بضغطة زر، وأدوات تحسين المواقع لمحركات البحث


تنبيه هذه الأداة متاحة للعضوية المميزة فقط. إضغط هنا للترقية إلى عضوية مميزة  للوصول إلى الأدوات والميزات الحصرية!

أفضل أداة لجلب واستخراج وإعادة صياغة المقالات والأبحاث العربية الجاهزة بمجرد كتابة كلمة البحث أو الكلمة الرئيسية للمقال فقط.

كم سيكون الأمر رائعًا إذا كانت هناك أداة يمكنها جلب واستخراج ما يصل إلى 30 مقالة من المصادر العربية الموثوقة، وعلى الرغم من أنه يبدو وكأنه حلم، إلا أن أدوات تحسين محركات البحث في موقع المقال الحصري جعلت المستحيل ممكنًا عن طريق تطوير أداة ممتازة تُعرف باسم "جالب المقالات الجاهزة". تقوم هذه الأداة عبر الإنترنت بسحب عشرات المقالات لكلمة رئيسية مكتوبة من مواقع عربية مختلفة.

تنبيه: جاري إضافة المزيد من المصادر العربية لتغطية مختلف مجالات المقالات التي تهم المستخدم العربي.

جالب المقالات العربية الجاهزة

اكتب كلمتك الرئيسية التي تبحث عنها بالضبط يمكنك أيضًا تحديد عدد المقالات التي تريد أن تستخلصها هذه الأداة مثل 10 أو 20 أو ربما 30. وفي غضون ثوان قليلة، سيتم عرض المقالات المجلوبة في مربعات نص منفصلة يمكنك نسخها أو تنزيلها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الضغط على زر إعادة صياغة المقال لتحصل على مقال جديد تماما وغير منسوخ من أي موقع.
وتذكر دائما أن لا تقوم بإعادة نشر مقالاتك بدون إعادة صياغتها مقدما باستخدام إحدى أدوات إعادة الصياغة العربية المتاحة بموقعنا. (يرجى العلم أن زر إعادة الصياغة المتاح داخل أداة جلب المقالات مرتبط بأداة إعادة صياغة بالذكاء الاصطناعي فقط ) وإذا لم تكن مشتركا في باقة تشمل أداة إعادة الصياغة بالذكاء الاصطناعي فيمكنك نسخ المقال المجلوب يدويا وإعادة صياغته عن طريق أداة إعادة الصياغة المتاحة لباقتك.




أدوات مميزة